آلاء مرعي، من محافظة المنوفية، مشروع تطريز يدويمنذ البداية حددت قنوات التواصل الاجتماعي لتسويق مشروعي عبر الانترنت، فقررت التركيز في صفحتي الفيسبوك والانستجرام، لأستطيع تطويرهما بشكل فعال، وبعد التحاقي بمبادرة قدوة- تك تغيرت أفكاري وقدرت أحدد هدفي ووضع خطتي للتسويق محددة بالوقت بشكل علمي ناجح، إضافة لمعرفة كيفية حساب التسعير والتكلفة للمنتج، والطرق الحديثة للتغليف والشحن مما جذب المزيد من العملاء لمشروعي.


تعلمت خلال التدريب كيفية استهداف الفئات الصحيحة للعملاء، وتشجعت للاشتراك بالمعارض الخاصة بالحرف اليدوية.استطعت نقل خبراتي في التسويق لزميلاتي ورشحت العديد منهن للالتحاق بالمبادرة، وأشارك كل مبادرات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنمية قدرات الشباب على صفحاتي التسويقية للمشروع على الانترنت لتعميم الفائدة على الجميع، وتعظيم الاستفادة.





أما في الجانب البيئي فقد تعلمت أهمية الاستفادة من إعادة تدوير المنتجات للحفاظ على البيئة، فقمت بالاتفاق مع العاملين في مجال الأقمشة للحصول على بواقي هذه الأقمشة لإعادة تصنيعها من خلال منتجات مشروعي في التطريز اليدوي.قدوة- تك خلقت لنا الفرصة للتطور والتعلم واكتساب الثقة بالنفس، والتطوير الدائم لحرفنا اليدوية.

المصدر: قدوة. تك Qodwa.Tech
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 60 مشاهدة

قدوة.تك

Qodwatech
مبادرة للتمكين الاجتماعي والاقتصادي للمرأة المصرية باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تنفذها الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

638,995