بالتعاون مع محافظة المنوفية ومبادرة كوني سفيرة: قدوة- تك تبدأ برنامجها التدريبي للتسويق الرقمي
سبتمبر 2023بدأت هذا الأسبوع مبادرة قدوة. تك Qodwa.Tech لتمكين المرأة التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات-مصر ، برنامجها التدريبي لشهر سبتمبر على مهارات التسويق الرقمي باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، لما يقرب من 150 سيدة حرفية ورائدة أعمال لبناء مهاراتهن الرقمية لتسويق المشروعات الصغيرة على شبكة الانترنت.


وخلال هذا الشهر تتشارك المبادرة مع محافظة المنوفية في تقديم البرنامج التدريبي تفعيلا لمذكرة التفاهم الموقعة بين الوزارة والمحافظة بشأن التنمية المجتمعية للقدرات الرقمية للمواطنين بالمحافظة، فيما يتصل بالتمكين الاقتصادي والاجتماعي للسيدات، وإعداد كوادر مؤهلة منهن لبناء مجتمعات حرفية إنتاجية قادرة على التعامل مع تطبيقات وأدوات التكنولوجيا الخاصة بالتسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية.
كما تشارك في دعم البرنامج التدريبي هذا الشهر مبادرة (كوني سفيرة) التابعة للجمعية المصرية لجراحة العظام البيطرية، بعدد من السيدات أصحاب المشروعات الصغيرة لمساعدتهن على صناعة محتوى تسويقي بجودة عالية وقيمة منافسة.
والجدير بالذكر أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تقدم هذه التدرببات للسيدات الحرفيات كمنحة مجانية لتحقيق التمكين التكنولوجي لهن إلى جانب توعيتهن بأهمية استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها.

المصدر: قدوة. تك Qodwa.Tech

قدوة.تك

Qodwatech
مبادرة للتمكين الاجتماعي والاقتصادي للمرأة المصرية باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تنفذها الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

638,952